أمان لحلول السيارات تنتقل إلى مقرها الجديد في حاضنة الأعمال القطرية

أمان لحلول السيارات تعلن انتقالها إلى مركز حاضنة الأعمال في قطر (QBIC)، وهو أكبر مركز لدعم الأعمال في الشرق الأوسط. يحق لنا الآن الاستفادة من البنية التحتية للإنتاجية في مركز حاضنة الأعمال لتطوير خط إنتاج أعمدة الأمان الأصلية للسيارات المحلية. مركز حاضنة الأعمال في قطر هو مركز فريد من نوعه متعدد الاستخدامات يوفر خدمات دعم لمساعدة الشركات التي لديها فكرة لبدء نشاط تجاري أو ترغب في تنمية نشاط تجاري قائم.

كوننا في مركز حاضنة الأعمال في قطر، سوف تتمكن شركة أمان لحلول السيارات الآن من تطوير خط إنتاجها، ودعم العملاء الحاليين والتعامل مع الأسواق الجديدة. يساعد مركز حاضنة الأعمال في قطر على النمو من قاعدة موجودة من خلال تحفيز آلة البيع والتسويق الخاصة بهم من خلال أربع خدمات رئيسية: الوصول إلى السوق (العملاء المحليين والإقليميين والدوليين)؛ الوصول إلى رأس المال البشري (توظيف المواهب)؛ التمويل الذكي (توفير وإمكانية الوصول إلى رأس المال وتمويل الديون) والتدريب والتوجيه.

ستساعد مركز حاضنة الأعمال في قطر شركة أمان لحلول السيارات على النمو ليس فقط من خلال توفير مساحة الورشة ولكن من خلال تعيين موجهين من الخبراء الرأسيين في مجال الأعمال الخاص بشركة أمان لحلول السيارات وبالتالي، سينعكس ذلك إيجاباً على منتجات الشركة وعملائها الحاليين والعملاء الجدد.

اترك تعليقاً